love 4 ever

مرحبا بكم في منتديات الحب الى الابد
اذا كنت زائرا فيرجى منك التسجيل
واذا كنت مسجل لدينا عليك بتسجيل الدخول
ونتضر تفاعلك
تحياتي المدير العام ليووووو مسي



    ابراموفيتش يقود برشلونة لأول ثلاث نقاط نحو الحفاظ على لقب الدوري

    شاطر
    avatar
    Lio Messi
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 420
    نقاط : 589
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008
    العمر : 24
    الموقع : love4evers.yoo7.com

    ggg ابراموفيتش يقود برشلونة لأول ثلاث نقاط نحو الحفاظ على لقب الدوري

    مُساهمة من طرف Lio Messi في الإثنين سبتمبر 07, 2009 3:14 pm

    سجل المهاجم الدولي زلاتان إبراموفيتش أول أهدافه مع برشلونة في الموسم الحالي ليقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة على سبورتنج خيخون ليحصد الفريق الكتالوني أول ثلاث نقاط نحو مشوار الحفاظ على لقب الدوري الاسباني وذلك في ختام منافسات الأسبوع الأول من البطولة.

    أحرز أهداف البلوجرانا بويان كريكتش في الدقيقة 18، والمالي سيدو كيتا في الدقيقة 42 وإبرا في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

    وحاول المهاجم السويدي زلاتان إبراموفيتش الاعلان نفسه في المواجهة ولكن الحظ لم يحالفه إلا في الدقائق الأخيرة، حيث وضح عدم انسجامه مع ماكينات البارسا المتحركة في ظل غياب أبرز مهاجمي الفريق ليونيل ميسي وتيري هنري.

    وشوهد المدير الفني لانترناسيونالي الايطالي جوزيه مورينيو في مدرجات الكامب نو، لدراسة منافسه البارسا وذلك بعد ان أوقعتهما القرعة في بطولة واحدة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وجد البارسا صعوبة في اقتحام دفاعات خيخون في بداية المباراة، ولكن الضغط المستمر من جانب أصحاب الأرض أسفر عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 بعدما تابع بويان كريكتش (المتحرك جيدا) رأسية من المالي سيدو كيتا ليودعها في الشباك معلنا عن الهدف الأول.

    لم ينجح خيخون في إدراك التعادل بسبب دفاع البارسا المنظم والمتجانس، ورفض البلوجرانا الخروج من الشوط الأول بهدف وحيد، ونجح كيتا في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة رأسية رائعة بعدما تلقى عرضية رائعة من البرازيلي دانييل الفيس في الدقيقة 42 معلنا عن ثاني أهداف فريقه.

    وفي الدقيقة 56 من عمر اللقاء، شعر ماكسويل لاعب برشلونة - الذي قدم عرضا طيبا - بشد في قدمه واستبدل بزميله إيريك أبيدال ليتولى مهامه في الطرف الايسر.

    وحاول خيخون تعديل النتيجة وانطلق ديفيد باريل خلال هجمة مرتدة وسدد كرة قوية ولكن المتماسك فيكتور فالديز تصدى للكرة وأبعدها للركنية في الدقيقة 63.

    وكاد كيتا ان يضيف الهدف الثالث من رأسية ولكن القائم الأيسر تصدى للكرة لترتد أمام جيرارد بيكي الذي يتلعثم وينجح بعدها الدفاع في تشيت الكرة.

    ولحق بويان محرز الهدف الأول، بزميله ماكسويل بعدما تعرض لاصابة وحل محله جيفرين سواريز أحد لاعبي فريق الشباب بالنادي الكتالوني قبل النهاية بعشر دقائق.

    وفي الدقيقة 82، أرسل الفيس عرضية من الجانب الايمن وضع إبرا فيها رأسه في اللحظة الأخيرة ليسجل ثالث أهداف اللقاء وأول أهدافه مع البارسا.





    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:08 pm