love 4 ever

مرحبا بكم في منتديات الحب الى الابد
اذا كنت زائرا فيرجى منك التسجيل
واذا كنت مسجل لدينا عليك بتسجيل الدخول
ونتضر تفاعلك
تحياتي المدير العام ليووووو مسي



    بيونسيه تسيطر على (جرامي).. وإنجاز لأبناء جاكسون

    شاطر

    علاء عماد
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 51
    تاريخ التسجيل : 18/12/2009
    العمر : 25

    بيونسيه تسيطر على (جرامي).. وإنجاز لأبناء جاكسون

    مُساهمة من طرف علاء عماد في الأربعاء فبراير 03, 2010 2:34 pm






    سيطرت المغنية الأمريكية السمراء بيونسيه على جوائز جرامي لتحصد 6 كؤوس تسلمتها خلال مهرجان الموسيقى الأمريكية المرموق، والذي أُقيم في لوس أنجلوس في وقتٍ متأخرٍ من مساء الأحد 31 كانون الثاني.
    وكانت بيونسيه قد ذهبت إلى حفل توزيع الجوائز مسلحة بعشرة ترشيحات، لتحصد منها ست جوائز، شملت تلك الجوائز التي حصلت عليها فئات: أغنية العام، وأفضل أغنية إيقاع وبلوز عن فئة الغناء الانفرادي سيدات، وذلك عن أغنيتها «Put A Ring On it».
    كما منحت حصيلة الجوائز بيونسيه رقما قياسيا، إذ كانت أول مغنية تقدم أداء منفردا وتفوز بهذا العدد الكبير من الجوائز خلال عام واحد، وبلغ عدد الجوائز التي حصلت عليها المغنية الأمريكية خلال مسيرتها الفنية الحافلة 16 جائزة.
    وشملت جوائزها لهذا العام أيضا فئتي: أفضل ألبوم معاصر لأغاني الإيقاع والبلوز، وأفضل أداء صوتي أنثوي عن أغاني الإيقاع والبلوز للأداء الانفرادي للسيدات.
    كما تضمنت أيضا فئة أفضل أداء تقليدي لأغاني الإيقاع والبلوز عن أغنيتها «At Last» التي كانت قد أدتها خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما العام الماضي.
    وفازت بيونسيه أيضا بجائزة أفضل أداء لأغاني البوب عن أغنيتها «Halo»، ولدى تسلمها كأس الفوز بهذه الجائزة، قالت بيونسه: «يا لها من ليلة مذهلة بالنسبة لي، فأنا أود أن أشكر القائمين على جوائز جرامي».
    تفوقت أغنية «Use Somebody» على أغاني تيلر سويفت والليدي كاكا
    وتابعت قائلة: «أريد أن أشكر أيضا عائلتي، بمن فيهم زوجي.. أنا أحبكم»، مشيرة إلى زوجها مغني الراب جاي زي.
    لكن فرقة أغاني الروك من ولاية تينيسي، «Kings of Leon»، حازت على الموقع الذي يرغب الجميع باحتلاله في جوائز جرامي ألا وهو فئة الرقم القياسي للعام.
    وقد فاجأت الفرقة الجميع بفوزها عن أغنية «Use Somebody»، متفوقة بذلك على أغانٍ ذات شعبية كبيرة كأغاني المغنيتين الليدي كاكا وتيلر سويفت، وأغاني فرقة «The Black Eyed Peas».
    ثلاث جوائز ومن جهة أخرى، فاز كل من فرقة «The Black Eyed Peas»، و»Kings of Leon»، وجاي_زي بثلاث جوائز، بينما حصل كل من إيمينيم والليدي كاكا على جائزتين لكل منهما.
    أمَّا أبناء ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، باريس وبرينس مايكل، فقد تسلما جائزة إنجاز العمر باسم والدهما الذي توفي العام الماضي.
    وفي كلمة مؤثرة ألقتها أمام الحفل، قالت باريس: «كان أبي يعتزم الغناء هذا العام، إذ لم يكن بوسعه الأداء العام الماضي.. شكرا لك يا بابا، نحن نحبك».
    وأصبحت تيلور سويفت نجمة موسيقى الريف التي صعدت إلى النجومية فجأة بأغنيات عن حب المراهقة كتبتها على أرضية حجرة نومها أصغر مغنية تفوز بجائزة جرامي لأحسن ألبوم.
    وحصدت سويفت، التي أكملت عامها العشرين في ديسمبر/كانون الأول الماضي فقط، ولم تفز بأي جوائز جرامي من قبل أربع جوائز من أهم مسابقة في عالم الموسيقى بعد أن رشحت لثماني جوائز.
    وكان ألبومها الثاني «بلا خوف» الأكثر شعبية العام الماضي وبلغت مبيعاته داخل الولايات المتحدة حتى الآن 5.4 مليون نسخة.
    والجوائز الأربع التي فازت بها سويفت هي جائزة أحسن مغنية منفردة لموسيقى الريف وجائزة أحسن ألبوم وجائزتان لأحسن صوت لأغاني الريف وأحسن أغنية للريف عن أغنيتها «الحصان الأبيض White Horse».
    avatar
    @فارس العدالة@
    مشرف الاقسام الرياضية
    مشرف الاقسام الرياضية

    عدد المساهمات : 256
    نقاط : 374
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: بيونسيه تسيطر على (جرامي).. وإنجاز لأبناء جاكسون

    مُساهمة من طرف @فارس العدالة@ في الخميس فبراير 04, 2010 1:25 am

    مشكور على الموضوع


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 12:02 am